News: CDS News

Back

انتخاب هيئة ادارية جديدة

محضر اجتماع انتخاب هيئة ادارية جديدة

بيروت في 19 / 7 /2019

مع انتهاء ولاية الهيئة الإدارية الحالية، ووفقاً لأحكام النظام الداخلي،  بدعوة من رئيس نادي العلوم الاستاذ انطوان تيان عقدة الهيئة العامة جلسة انتخاب هيئة ادارية جديدة   يوم  الجمعة في ١9 تموز 2019 الساعة 7 مساءً في مقرنادي العلوم  club des sciences في الاشرفية بحضور كل من الاستاذ انطوان تيان  ، المهندس شارل حاج، السيدة ريتا منصور صفير،الدكتور داني عبيد  المهندس نهاد بو جودة، الدكتور فادي كرم، الدكتور جورج رموز، السيدة ليلى أبو حبيب، الدكتور أدي سعيد، الآنسة لوسيان تيان ، الدكتور داني عازار والدكتور سيبال مقصود عازار، تغيّب بعذر عن الاجتماع كل من الآنسة ماري تريز منصور،السيدة بتي مقبل سمعان، السيد  جورج سمعان المهندس جان بيار صغبيني ،الأستاذ مارك ابوزيد و الآنسة كرستين  ابوزيد.

 افتتح الاجتماع بقراءة محضر الجلسة الماضية بدأ المجتمعون  بتشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات من غير المرشحين وهم المهندس شارل حاج، الآنسة لوسيان تيان والسيدة ريتا منصور صفير ترأس جلسة الانتخاب الآنسة لوسيان تيان وكانت أمينة سرّ الجلسة السيدة ريتا منصور صفير.

وكان قد ترشّح لعضوية الهيئة الإدارية كل من السادة: أنطوان تيان، داني عبيد،  نهاد بو جودة، فادي كرم، جورج رموز، ليلى أبو حبيب، أدي سعيد، داني عازار و سيبال مقصود عازار.

وبما ان المادة الرابعة من النظام الداخلي للجمعية تنص على وجود 9 أعضاء فقط في الهيئة الادارية وبما ان عدد المرشحين مساويا للعدد المطلوب ولعدم وجود منافسين آخرين فقد اعتبرت اللجنة المشرفة على الانتخابات ان المرشحين الواردة اسماؤهم أعلاه فائزين بالتزكية..

ولما لم يكن هناك من موضوع آخر للاجتماع فقد ختم المحضر عند الساعة 7:30 من تاريخه في جو يسوده التفاهم والتوافق بين اعضاء الجمعية

بكل احترام

اللجنة المشرفة على الانتخابات

المهندس شارل حاج                        الآنسة لوسيان تيان                          المهندسة ريتا منصور صفير

Author

Club Des SCiences

Date

January 30,2017